دائما في قلب الحدث
 
مكتبة الصورالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 رساله الى الكارهين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمدسالم
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد الرسائل : 79
العمر : 70
تاريخ التسجيل : 12/12/2007

مُساهمةموضوع: رساله الى الكارهين   السبت ديسمبر 29, 2007 3:19 am

هناك أشخاص يتذكرون أنهم علماء كرة قدم أو جهابزة في التحليل الرياضي و أن مقالاتهم تقدم كل ماهو "صالح" في نقدها الذي يظن صاحبها أنه من الناقدين العرب "المحترمين" أو عالأقل يعرف أن الناقد الرياضي يجب ألا يكون "معقد" أو به أي شعور"بالغيرة" من أي فريق منافس حتى ولو من بلد أخرى.
ولكنني إنتابني نوع من الإشمئزاز أو "القرف" حينما قرأت "العك" الذي يكتبه الكاتب الذي يدعى صالح الحمادي والذي يبدو عليه أن به أحقاد لكل ماهو مصري بسبب التفوق الرهيب والواضح والذي يشهد عليه كل العالم للأندية المصرية سواء أهلي أو زمالك أو إسماعيلي.
ففي مقاله في يوم الأحد 14 ذو الحجة 1428هـ - 23 ديسمبر2007م الذي كان عنوانه "رسالة للإعلام المصري" والذي تكلم فيه بطريقة واضحة جداً تبين أنه يريد أن يكسب الجمهور "المصري" الزمالكاوي بترجيح كفة الزمالك في المقارنة بينه وبين الأهلي حين قال "كتبت مقالا قبل عدة أشهر عن سطوة الأهلي على نادي القرن الإفريقي فريق الزمالك الحاصل حينها على تسع بطولات والأهلي على ست وكنت أعتقد أن شجاعتي بتعرية الحقيقة ستخرج هذه الأقلام من ورطة التبعية الظالمة ولكنهم خرجوا على العرف الصحفي بسيل جارف من القذف العلني لشخصي المتواضع" وعند قرأتي لهذه السطور تذكرت مقال الأستاذ محمد مصطفى الذي تحدث فيها عن كيفية حساب نقاط بطل القرن بالإثباتات والبراهين والتي توجد في هذا الرابط "هنـا".
ويبدو أن هذا الكاتب يريد الشهرة على حساب الأهلي وأخذ يهاجم الأهلي كأن الأهلي ليس به 9 لاعبين في منتخب مصر الوطني هم من أخذوا بطولة أفريقيا للمنتخبات في عام 2006 من بين أنياب "محترفي" كوت ديفوار بفوزهم 3-1 وأحرز من أبناء الأهلي عماد متعب "هدفين" ،ولا يوجد بالأهلي محمد أبو تريكة الذي أحرز ثلاثة أهداف عالمية في كأس العالم للأندية باليابان وحصل على لقب هداف البطولة ،ولا يعلم أن بالأهلي وحش إفريقيا عصام الحضري الذي لم يدخل مرماه سوى 6 أهداف فقط في موسم الدوري العام لعام 2005 الذي حقق فيه الأهلي أرقام قياسية لم يستطيع أي فريق أن يحققها ومنها :
1- أنه فاز في كل مبارياته في الدوري ذهاباً وإياباً ولم يتعادل سوى مبارتين وحقق 74 نقطة من أصل 78 نقطة، وهي لم تحدث من قبل في أي نادي مصري.
2- أن فارق النقاط بينه وبين صاحب المركز الثاني أكثر من ثلاثون نقطة.
3- أنه لعب 74 مباراة دون هزيمة.
والمزيد من الأرقام القياسية المحلية والإفريقية والعالمية التي يصعب تحقيقها.
وقال الأخ صالح "السؤال الأكثر سخونة أين إنتاج الأهلي للاعبين مادام هذه الأقلام تتغنى ببطولاته والواقع يقول لا يوجد في الملعب لاعب أهلاوي واحد من أبناء وإنتاج مدربي الفئات السنية بالنادي ؟ بل هل لديهم الشجاعة لحضور تدريبات الفئات السنية بالنادي في مقره الرئيسي وفرعه الجديد ويقدمون لنا قائمة بأسماء اللاعبين الذين وصلوا للفريق الأول في العشر السنوات الماضية" أحب أن أقول لك يا أخ صالح أن منذ بداية الكرة في مصر والأهلي هو من يخرج أصحاب المهارات ويصدرها لباقي أندية مصر ويحصدون البطولات !!
وهناك مقال للأستاذ محمد مصطفى تحمل إسم "الزمالك ... تاريخ بطولات صنع في الأهلي" وضح فيها أن أغلب بطولات الزمالك كانت بأيدٍ أهلاوية ولقرأتها "هنـا".
إذاً فالأهلي لم ولن يفرغ الأندية الأخرى من اللاعبين، وإذا أردت التأكد فعليك بالذهاب إلى شريف أشرف و أحمد مجدي من الزمالك، وإن لم يخبروك فلتذهب إلى محمد فضل، هاني سعيد و أحمد سمير فرج من نادي الإسماعيلي فإذا لم يخبروك أيضاً، فلتذهب لوائل رياض من حرس الحدود و رامي ربيع من المقاولون العرب وإن لم يخبروك فلا عليك سوى الإنتظار لفترة الإنتقالات الشتوية فحتماً ستجد من يخبرك !!
ولمن لا يعرف الأهلي جيداً، فالأهلي هو صاحب برونزية كأس العالم لكرة القدم باليابان لعام 2006 الذي أحرج فيها بطل العالم نادي إنترناسيونال البرازيلي وخسر بعدما كان هو الأقرب للفوز وشهد بذلك بطل البرازيل إنترناسيونال، وفي هذه البطولة شهد العالم بتفوق الأهلي في هذه البطولة وجاءت الإحصائيات في موقع الفيفا بأن الأهلي أول فريق أحرز عدد من الأهداف في هذه البطولة حيث يوضح موقع الفيفا في هذه الإحصائية "هنـا" أن اللاعبين محمد أبوتريكة أحرز ثلاثة أهداف وفلافيو أحرز هدفان متفوقين على الكثير من اللاعبين، ويوضح هذا الرابط "هنـا" بأن لاعب النادي الأهلي المصري محمد أبوتريكة كان من نجوم كأس العالم وحقق للأهلي المركز الثالث.
و أحب أوضح أن النادي الأهلي من أفضل أندية العالم كما ذكر موقع الإتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء IFFS و الذي حصل على المركز الـ 143 في ترتيب أندية العالم برصيد 18 نقطة بدايةً من عام 1991 م علماً بأنه النادي العربي الوحيد الذي يوجد في هذه القائمة "هنـا"، كما جاء إسم الأهلي في قائمة أفضل 350 نادياً على مستوى العالم "هنـا" وجاء في المركز الـ37 برصيد 168.5 نقطة متفوقاً على فرق كبيرة أمثال إنترناسيونال، أتليتكو مدريد، مرسيليا، ليون وغيرهم من أندية القمة ومتفوق على جميع الأندية العربية والأفريقية، وأخيراً حصول الأهلي على لقب أفضل نادي في العالم مرتين والذي لم يسبق لأي نادي عربي أو إفريقي أن يحصل عليه مرتين في شهري يونيو 2006 و يوليو 2007 "هنـا".

وإلى جميع كارهي الأهلي والحاقدون أقول لهم "موتوا بغيظكم .. فالأهلي هو سيدكم"
و أختم بقول الله سبحانه وتعالى :

بسم الله الرحمن الرحيم
(( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْماً بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ ))

صدق الله العظيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: رساله الى الكارهين   الأحد ديسمبر 30, 2007 4:22 pm

الف شكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رساله الى الكارهين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: 
`·.¸¸.·¯`··._.· قسم الكرة المصرية و العالمية `·.¸¸.·¯`··._.·
 :: القضايا الرياضية
-
انتقل الى: