دائما في قلب الحدث
 
مكتبة الصورالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 جيلي: بداية جيدة للأفيال .. ودروجبا ليس بكامل لياقته

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin


عدد الرسائل : 412
تاريخ التسجيل : 26/06/2007

مُساهمةموضوع: جيلي: بداية جيدة للأفيال .. ودروجبا ليس بكامل لياقته   الثلاثاء يناير 22, 2008 7:29 am


قال جيرار جيلى المدير الفنى لمنتخب كوت ديفوار إن فوز فريقه على فريق نيجيريا بهدف مقابل لا شىء مساء الاثنين فى إطار منافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس الأمم الأفريقية بغانا يعد بداية طيبة.

وأضاف جيلى - فى تصريحات بمدينة سيكوندى الغانية -أن لاعبى كوت ديفوار أدوا المباراة بشكل جيد أظهر مدى تصميم اللاعبين على التعاطى مع المباراة بالجدية المطلوبة. مؤكدا أن الفوز على نيجيريا سيعطى دفعة قوية لفريقه للحصول على بطاقة التأهل للدور الربع النهائى.

وطالب جيلى - فى تصريحات أوردتها مجلة "ليكيب" الفرنسية - لاعبى كوت ديفوار باستغلال الدفعة المعنوية الكبيرة التى حصلوا عليها من الفوز على الفريق النيجيرى "الرهيب" لأداء مبارة جيدة ضد بنين الجمعة القادم.

ومن ناحيته،قال ديديه دروجبا نجم هجوم منتخب كوت ديفوار إن الشىء المهم هو أن كوت ديفوار حققت الفوز على نيجيريا بهدف للاشىء فى أول مباراة للفريقين فى إطار منافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

واعتبر دروجبا أن حالته البدنية تعد أمرا ثانويا بالنسبة للحالة البدنية والفنية والأداء الجماعى للمنتخب القومى الإيفوارى, وأضاف دروجبا - فى تصريحات فى سيكوندى أوردتها مجلة "ليكيب" الفرنسية على موقعها الالكترونى مساء الاثنين- أن حالته البدنية ليست هى المسألة التى يجب أن تحظى بالاهتمام لأن البطولة الأفريقية ليست بطولة دروجبا, لكنها بطولة المنتخب الإيفوارى والشعب الايفوارى لو فاز بها المنتخب.

وكان الصحفيون قد وجهوا سيلا من الأسئلة لدروجبا بعد أن ظهر مدى تأثر حالته البدنية بالإصابة التى كانت قد لحقت به, واعتبر دروجبا أنه من الطبيعى ألا يؤدى بنسبة 100 فى المائة لأنه لم يتعاف من الإصابة إلا مؤخرا, غير أنه أعرب عن سعادته بفوز فريقه, مؤكدا أن المهم هو أن كوت ديفوار فازت وليس المهم أن دروجبا لا يزال يعانى من تداعيات الإصابة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://korastars.yoo7.com
 
جيلي: بداية جيدة للأفيال .. ودروجبا ليس بكامل لياقته
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: 
`·.¸¸.·¯`··._.· كأس الأمم الأفريقية غانا 2008 `·.¸¸.·¯`··._.·
 :: أخبار كأس الأمم الأفريقية
-
انتقل الى: