دائما في قلب الحدث
 
مكتبة الصورالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 المنتخب التونسي ينهي استعداداته لمواجهة السنغال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin


عدد الرسائل : 412
تاريخ التسجيل : 26/06/2007

مُساهمةموضوع: المنتخب التونسي ينهي استعداداته لمواجهة السنغال   الثلاثاء يناير 22, 2008 7:29 am


ينهي المنتخب التونسي يوم الثلاثاء تحضيراته لمباراته الأولى في كأس الأمم الأفريقية ضد المنتخب السنغالي المقرر أن تقام يوم الأربعاء.
وخلال التمارين الأخيرة، سيقوم المدرب لومار بالوقوف على التشكيلة الأساسية للمباراة. وشارك الظهير الأيسر وسام البكري ضمن التشكيلة الأساسية خلال الحصص التدريبية التي قام بها وهو ما يعني انه يحظى بأوفر الحظوظ للعب منذ البداية، خاصة وأن الميكاري لم يتأقلم مع درجة الحرارة المرتفعة في غانا بحكم أنه لم يسبق له اللعب في البلدان الإفريقية، على عكس البكري الذي خاض عدة مباريات سواء مع المنتخب التونسي أو مع الترجي الرياضي، علما بأن الميكاري يلعب أساسيا بانتظام في كل المباريات المنتخب التونسي منذ انضمامه له.

على صعيد آخر، فإن اللاعب وسام البكري يمر بفترة انتعاش كبرى في الفترة الأخيرة، وتميزه من الناحية الدفاعية يرجح كافته للمشاركة في مواجهة يوم الأربعاء.

ولم تتأكد بعد مشاركة اللاعب مجدي تراوي منذ البداية في المباراة. وأعطى غياب مهدي النفطي المصاب عن بعض الحصص التدريبية للمنتخب التونسي في غانا الفرصة الأكبر لتراوي لكي يحل محله، وخاصة بعد أن أبدى الجهاز الفني اهتمامه به.

ويعتبر تراوي هو اللاعب الوحيد القادر على اللعب في دور متوسط ميدان دفاعي على الجهة اليمنى نظرا لأنه لعب في هذا المركز مع النجم الساحلي، كما أن سرعته الفائقة تمنحه إمكانية لدعم الخط الأمامي.

من جهة أخرى، فإن اللاعب مجدي تراوي يعد من أفضل اللاعبين خلال التمارين الأخيرة للمنتخب، وبالتالي فإن حظوظ مشاركته هي الأوفر قياسا بلاعبين آخرين مثل الفالحي.

وبعد أن قرر المنتخبان الأنجولي والجنوب إفريقي عدم الإقامة مع المنتخبين التونسي والسنغالي، استغلت لجنة التنظيم الفرصة وخصصت الغرف في الطابق السفلي لأعضاء من الكونفدرالية الإفريقية للإقامة مع المنتخبين.

وفي أجواء احتفالية، نظم عيد ميلاد كريم حقي في تامالي. وكانت الأجواء منعشة خاصة وأن الجميع تخطى حالة الإرهاق الناتجة عن الرحلة الشاقة.

وشعر جميع أعضاء البعثة التونسية بعد أن علموا أن الكونفدرالية اختارت تعين حكم من اليابان لإدارة مواجهة تونس والسنغال، ومن المقرر أن يصل إلى تامالي يوم الثلاثاء.

من جانب أخر، عقد مدرب المنتخب الوطني روجي لومار بصحبة 5 من اللاعبين الدوليين يوم الثلاثاء في منتصف النهار بتوقيت تونس بمقر إقامة الوفد التونسي بمدينة تامالي ندوة صحفية للحديث عن المواجهة الهامة التي سيخوضها فريقه أمام السنغال.

وقال خلال المؤتمر الصحفي الخاطف أن المنتخب التونسي قادر على التأهل إلي الأدوار النهائية للكأس، مؤكدا أن نتائج مباريات المجموعة الرابعة ستكون خير رد علي كل المشككين في الفريق التونسي.

وانهي حديثه قائلا أن لم يعد هناك فريق صغير في القارة الأفريقية، مشيرا إلي أن فريقه سيثير ذهول كل متابعي البطولة بداية بلقاء السنغال ومن بعده جنوب إفريقيا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://korastars.yoo7.com
 
المنتخب التونسي ينهي استعداداته لمواجهة السنغال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: 
`·.¸¸.·¯`··._.· كأس الأمم الأفريقية غانا 2008 `·.¸¸.·¯`··._.·
 :: أخبار كأس الأمم الأفريقية
-
انتقل الى: