دائما في قلب الحدث
 
مكتبة الصورالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 مدرب السودان يتوعد الفراعنة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin


عدد الرسائل : 412
تاريخ التسجيل : 26/06/2007

مُساهمةموضوع: مدرب السودان يتوعد الفراعنة   الخميس يناير 24, 2008 11:16 am



أعلن محمد عبد الله مازدا المدير الفني للمنتخب السوداني لكرة القدم تحديه للمنتخب المصري وصرح أن فريقه لا يهتم كثيرا بالمنافسة على الصعود للدور الثاني في البطولة بقدر رغبته في تحقيق الفوز على المنتخب المصري خلال مباراة الفريقين السبت في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة في الدور الاول للبطولة.
وقال مازدا إنهن يدرك قوة المنتخب المصري حامل لقب البطولة ولكنه ولاعبيه لا يخشون مواجهة المنتخب المصري ويستعدون للفوز عليه رغم الفوز الكبير للمنتخب المصري على نظيره الكاميروني 4/2 في الجولة الاولى من مباريات المجموعة.
وكان المنتخب السوداني قد خسر مباراته الاولى في البطولة أمام نظيره الزامبي صفر/3 أمس الاول الثلاثاء مما يجعل فوزه على المنتخب المصري أمرا ضروريا إذا أراد الاستمرار في البطولة والمنافسة على التأهل للدور الثاني.
ورفض سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم الرد على هذه التصريحات قائلا إن الرد العملي عليها سيكون داخل الملعب بعد غد السبت.
كان مجدي شمس الدين سكرتير عام الاتحاد السوداني للعبة ورئيس بعثة المنتخب السوداني في كوماسي قد عقد اجتماعا مع اللاعبين لتأكيد الثقة فيهم رغم الهزيمة الثقيلة صفر/3 أمام زامبيا في بداية مشوارهم بالبطولة وطالبهم ببذل مزيد من الجهد في المباريات القادمة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://korastars.yoo7.com
 
مدرب السودان يتوعد الفراعنة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: 
`·.¸¸.·¯`··._.· كأس الأمم الأفريقية غانا 2008 `·.¸¸.·¯`··._.·
 :: أخبار كأس الأمم الأفريقية
-
انتقل الى: