دائما في قلب الحدث
 
مكتبة الصورالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 رويترز تؤكد أن الكاف يكتفي بتحذير أبوتريكة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin


عدد الرسائل : 412
تاريخ التسجيل : 26/06/2007

مُساهمةموضوع: رويترز تؤكد أن الكاف يكتفي بتحذير أبوتريكة   الأحد يناير 27, 2008 11:29 am



نقلت وكالة رويترز عن مسؤول بالكاف قوله ان الاتحاد الافريقي حذر محمد أبوتريكة لخرقه القواعد التي تنص على عدم عرض شعارات سياسية خلال المباريات بعد ساعات من انفراد سوبركورة بنفي فرض أي عقوبات على اللاعب.
وكان superkoora.com قد أكد أنه لا صحة للاجتهادات التي تشير إلى فرض الاتحاد الإفريقي لعقوبة على لاعب المنتخب الوطني محمد ابوتريكة الذي كشف عن فانلة بعد أحراز هدفه الأول في مرمى السودان مكتوب عليها عبارة "تعاطفا مع غزة".

وأكد سوبركورة في وقت لاحق أنه سيتم الاكتفاء بالبطاقة الصفراء التي حصل عليها اللاعب في لقاء السودان مساء السبت في منافسات الجولة الثانية للمجموعة.
وفيما يتعلق بموقف التأهل لدور الـ16 فيما لو تساوات 3 منتخبات عند النقطة (6) وهي الحالة التي يمكن أن تحدث لو فازت الكاميرون على السودان (ستصبح 6 نقاط) وخسرت مصر (لا قدر الله) أمام زامبيا (تصبح زامبيا 6 نقاط ومصر 6 نقاط)، فإن قاعدة نتيجة لقاء الفريقين معاً قد الغيت وسيتم تطبيق قاعدة فارق الأهداف.

وهذا يعني أن على زامبيا أن تفوز على مصر بفارق كبير من الأهداف حيث لو فازت الكاميرون بهدف واحد على السودان ستصبح (8-5) وستصعد مباشرة حيث لو خسرت مصر من زامبيا ستصبح مصر (7-3) بينما ستصبح زامبيا (5-5).

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://korastars.yoo7.com
 
رويترز تؤكد أن الكاف يكتفي بتحذير أبوتريكة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: 
`·.¸¸.·¯`··._.· كأس الأمم الأفريقية غانا 2008 `·.¸¸.·¯`··._.·
 :: أخبار كأس الأمم الأفريقية
-
انتقل الى: