دائما في قلب الحدث
 
مكتبة الصورالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 منتخب مصر يصل إلى أكرا والأسود تنهي تدريباتها

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin


عدد الرسائل : 412
تاريخ التسجيل : 26/06/2007

مُساهمةموضوع: منتخب مصر يصل إلى أكرا والأسود تنهي تدريباتها   السبت فبراير 09, 2008 8:32 am


وصلت بعثة المنتخب المصري إلى أكرا قبل ظهر السبت قادمة من كوماسي استعداداً للقاء المنتخب الكاميروني يوم الأحد في نهائي الدفاع عن لقب أمم أفريقيا.
وعلى الفور توجه اللاعبون للفندق لترتيب أغراضهم وتناول الغذاء استعداداً لخوض أخر حصة تدريبية على ملعب "أوهين دجان" قبل نهائي مونديال غانا 2008 الذي سيقام على نفس الملعب.

وتسود المعسكر المصري أجواء تفاؤل خاصة مع الروح القتالية العالية وتصميم اللاعبين على الاحتفاظ باللقب للمرة الثانية على التوالي.

ووصل المنتخب المصري للمباراة النهائية عن جدارة واستحقاق بعد تصدر المجموعة الثالثة في الدور الأول وفوزه 2-1 على أنجولا في الدورربع النهائي ثم الفوز الكبير على المنتخب الإيفواري 4-1 والوصول للنهائي أمام الكاميرون في مباراة يتطلع الجمهور المصري أن تكون تكرار لفوز الفراعنة على الأسود في افتتاح البطولة 4-2.

وفي المعسكر الأخر أنهى المنتخب الكاميروني استعداداته في أكرا على نفس ملعب المباراة. واجرى اللاعبون بقيادة المدرب الألماني أوتوفيستر التمرين الأخير بعد ظهر السبت غاب عنها لاعب وسط الأرسنال الإنجليزي اليسكندر سونج المصاب.

ووصل أسود الكاميرون للمباراة النهائية بعدما حلوا ثانياً في المجموعة الثالثة بعد مصر وفوزهم على المنتخب التونسي 3-2 في الدور ربع النهائي وعلى غانا بهدف نظيف في الدور نصف النهائي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://korastars.yoo7.com
 
منتخب مصر يصل إلى أكرا والأسود تنهي تدريباتها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: 
`·.¸¸.·¯`··._.· كأس الأمم الأفريقية غانا 2008 `·.¸¸.·¯`··._.·
 :: أخبار كأس الأمم الأفريقية
-
انتقل الى: