دائما في قلب الحدث
 
مكتبة الصورالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 شحاته: مبارك يتابعنا باستمرار

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin


عدد الرسائل : 412
تاريخ التسجيل : 26/06/2007

مُساهمةموضوع: شحاته: مبارك يتابعنا باستمرار   السبت فبراير 09, 2008 8:35 am



أكد حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب المصري أن الاتصالات المستمرة من الرئيس حسني مبارك للاطمئنان على الفريق وكذلك فرحة الجماهير في مصر كانت أكبر الدوافع التي حفزت الفريق وساعدته على الوصول إلى المباراة النهائية في بطولة أمم أفريقيا، غانا 2008.
ويلتقي المنتخب المصري مع نظيره الكاميروني الأحد في المباراة النهائية للبطولة.
وأشار شحاتة إلى أن الفريق عانى من عدم الثقة فيه وفي الجهاز الفني قبل بدء منافسات البطولة موضحا أن افتقاد الثقة لم يكن من بعض الجماهير فحسب وإنما انضم بعض المسئولين مؤكدا أنه يتمنى تصدي الجميع للمشككين في مستوى أداء الفريق والذين يريدون زعزعة الثقة في الجهاز الفني واللاعبين.
وقال شحاتة إنه لا يخفى على الجميع من يشككون في إمكانيات الفريق والجهاز الفني وطالما كان هؤلاء المشككين ضده فإنهم يكونون ضد المنتخب أيضا. وقال "لست في تحد مع هؤلاء المشككين فعلاقاتنا بالجميع جيدة".
واعترف شحاتة بأنه أبدى سابقا ندمه على تجديد عقده مع المنتخب لأن التشكيك في مستوى المنتخب والجهاز الفني يأتي من "داخل البيت" (يقصد من داخل الاتحاد) وليس من الخارج وهو ما يسبب له مرارة كبيرة رغم أن النجاح يعود للجميع دائما بما فيهم هؤلاء المشككين.
وأكد شحاتة أنه لم يفكر بعد في مستقبله مع الفريق رغم ارتفاع أسهمه مع الفريق مما يعزز فرصة استمراره مع المنتخب لكنه لا يزايد على نفسه وإذا جدد تعاقده مع الاتحاد سيكون من الطبيعي زيادة راتبه ومكافآته.
وجاءت تصريحات شحاته تلك في مؤتمر صحفي أعقب لقاء كوت ديفوار وقبل إعلان سمير زاهر أن الاتحاد المصري لكرة القدم وافق بالإجماع على استمرار شحاته في قيادة المنتخب في تصفيات كأس العالم.
وأضاف شحاته أن المباراة النهائية أمام الكاميرون تختلف بالطبع عن المواجهة بين الفريقين في الدور الاول للبطولة خاصة وأن المنتخب الكاميروني يخوض المباراة من أجل تعويض إخفاقه أمام الفراعنة في التصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2006 بألمانيا ثم السقوط المدوي أمام الفراعنة 2/4 في بداية مشوار الفريقين بالدور الاول للبطولة الحالية.. ويضاعف من صعوبة المواجهة أنها المباراة النهائية للبطولة.
وختم بالقول أنه لم يصل إلى نهائيات كأس العالم كلاعب رغم اقترابه من ذلك بشكل كبير في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 1978 ولذلك فإن حلم حياته الان هو الوصول إلى نهائيات كأس العالم مدربا ولكنه يجب أن يتشاور أولا مع أفراد عائلته وأن يفكر جيدا قبل اتخاذ قرار استمراره مدربا للمنتخب خاصة وأن المناخ لا يزال غير مناسب ويجب أن يتحسن حتى يستمر في منصبه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://korastars.yoo7.com
 
شحاته: مبارك يتابعنا باستمرار
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: 
`·.¸¸.·¯`··._.· كأس الأمم الأفريقية غانا 2008 `·.¸¸.·¯`··._.·
 :: أخبار كأس الأمم الأفريقية
-
انتقل الى: